مصطفى قمر يستعد لمسلسله الجديد

مصطفى قمر يستعد لمسلسله الجديد

ولد ونشأ مصطفى قمر في مدينة الأسكندرية والده كان مهندساً ولديه اربعه إخوة: ياسر، أحمد، أماني، عبير انتسب إلى كلية التجارة، قسم إدارة أعمال.

في فبراير2015 رفعت قضية “إثبات نسب”بحقه من قبل شقيقته أماني، بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تشكك في نسبه إليها وأشقائها وتتهمه فيها اخته بالتهرب من التجنيد وتزوير قيد عائلي، بعدما شككت في نسبه لامها وطالبته برد الميراث الذي حصل عليه. . القضية جعلت مصطفى قمر يرد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك ومن خلال محاميه، لدحض ادعاء شقيقته بشهادة ميلاده، والقيد العائلي الذي يثبت إدراجه ضمن عائلته وأشقائه

في البداية كان يغنى خارج المدرجات في كلية التجارة في جامعة الأسكندرية وتعرف بالملحن حميد الشاعري في حفل بالعجمي وسمعه فشجعه على الانتقال إلى القاهرة وكانت بداية مع أغنية ولا يا أبو خد جميل في ألبوم منوعات لقاء النجوم وقبل هذه الأغنية عمل البوم كامل مع فرقه يحيى خليل التي كانت ولكن هذا الالبوم فشل مما اضطر مصطفى إلى الرجوع للتعامل مع الفنان حميد الشاعري الذي كان وقدما مها أعمال لاقت نجاحا ومع طارق مدكور ثم الفنان محمد مصطفى. ومع ظهور برامج الموسيقى مثل البرو تولز وغيرها جزبته فكرة التوزيع الموسيقى وحاول أن يوزع أعماله بنفسه في البوم (هي).

قرر المطرب مصطفى قمر بالاتفاق مع الشركة المنتجة لمسلسله السابق «فارس بلا جواز» على إنتاج الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي لتقديمه خلال الموسم الرمضاني القادم بعد نجاح الجزء الأول.

ويعقد قمر جلسات عمل مع طاقم المسلسل، حيث قام بترشيح أسماء عدد من البطلات للاشتراك في الجزء الثاني من المسلسل الجديد، ويتولى الاتفاق والتعاقد معهم بنفسه خلال الفترة القادمة، باعتباره شريكا في العملية الإنتاجية وبطلا للعمل الجديد.

ويحاول قمر إنهاء الترتيبات في أقرب فرصة من أجل سرعة اللحاق وتصوير المشاهد الأولى خلال الشهر القادم.

للمزيد من المقالات

محتوي إعلاني

Advertisement

Scroll to continue with content

شارك هذا المقال...
Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on telegram
Share on whatsapp
ربما يعجبك أيضا

مقالات أخرى قد تعجبك

قائمة التصنيفات

اعثر بسرعة على المقالات التي تهمك